مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 مترجمة قصة عشق | عشق الملائكة حلقة 11 مترجم سيما فور نايت

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

تم نشره منذُ 2 أسابيع
29 عدد المشاهدات

مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 مترجمة للعربية قصة عشق تشاهدون الان عشق الملائكة الحلقة 11 مترجمة سيما فور نايت علي موقع فيديو الرادار مسلسل حب الملائكة ح 11 مترجم اونلاين علي اكثر من سيرفر مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة قصة عشق حب الملائكة حلقة 11 يوتيوب نقدمها لكم اليوم علي موقع فيديو الرادار في مسلسل حب الملائكة الحلقة الحادية عشر والتي تتناول احداثها حول الدراما التركية والحب والرومانسية في مسلسل طال انتظاره من متابعي ومحبي مسلسل حب الملائكة حلقة 11 مترجمة للعربية اونلاين ديلي موشن يوتيوب مسلسل حب الملائكة الحلقه 11 كاملة مترجمة شاهد فور يو الذي يعرض كل يوم خميس علي قناة شو تي في حيث تتابعون مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 مترجم حكاية حب كل خميس في الثامنة مساء علي موقع فيديو الرادار في ترجمة حصرية لمسلسل حب الملائكة الحلقة الحادية عشر والتي نقوم بنقلها لكم مباشرة اثناء عرضها علي التلفاز التركي.

قصة مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 مترجمة سيما فور نايت

تتابعون في مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 قصة عشق مثيرة تختلط فيها مشاعر الحب والكراهية والمنافسة عندما يغادي سيندي الخردل دار رعاية المسنين من قبل والدة الطفل الذي والرحيم والشاب في مسلسل حب الملائكة الحلقة الحادية عشر الملائكة (المبتلع اوزدمير) هو الشاب العنيد، والذي يعترض حياة الشابة التي احبها من اول نظرة في مسلسل حب الملائكة الحلقة الحادية عشر حلقة 11 مسلسل حب الملائكة قصة عشق . الشخص الذي سيجمع بين هذين القلوب ليس أم ميليك روكيي (أويا باسار). استقر ابنته الكبرى وابنه في دار لرعاية المسنين غاضبة والمطر أيضا يحب روكيا كما ابنه، ملاك وتخطط للزواج هذا النوع من الأمطار التي تجعل. لكن مصير القدر يجعل مهمة Rukia أسهل. لأن ياعمور ؛ وقعت في حب الرأي الأول للملاك الذي نشأ مثل ملاك في دار لرعاية المسنين. Rukiye دار لرعاية المسنين مع رحيل بطل الرواية من المطر الأسرة لا تطاق، NECMETT عمه الملاك (Toyga شعبة) يمكن أن يفوز كانت الحرب ضد الملاك الغنية مع أحلام شريك الزواج؟ هل سيجتمع المطر والملاك على الرغم من عودة العديد من الداخلين إليه ، ألا يأتون ، هل سيكونون سعداء؟ هذا المصير مخفي في الشباك المحبوكة.

الممثلة "The Love of Angels" ، التي بناها Ersoy Guler ، مهندس المشاريع الناجحة في مقعد المدير وكاتب السيناريو ، الذي أدلى به Akın Topuz ، المنسق العام لفيلم الإنتاج ، بدأ تصوير فيلم Meleklerin Aşkı dizisi'in في Zekeriyaköy ، ممثلو المسلسل هم Oya Başar و Gulper Özdemir و Berkay Mustal و Didem Balçın و Toygan Avanoglu و Serkan Kuru و Alihan Aracı و Rümeysa Arslan و Özlem Mahmutoğlu و Ebrar Alya Demirbilek و Deniz Kaynak و Arda Adil Görgen وغيرها الكثير هناك اسم ناجح.

ابطال مسلسل حب الملائكة الحلقة 11 الحادية عشر

Meleklerin Aşkı Dizisi Hikayesi ve Oyuncuları

Oya Başar
Rukiye Efe

Gülper Özdemir
Melek Saymaz
Berkay Hardal
Yağmur Duru
Didem Balçın
Melike Çekilmez
Toygan Avanoğlu
Necmettin Çekilmez
Serkan Kuru
Teoman Acar

Alihan Aracı
Sercan Alagöz

Rümeysa Arslan
Deniz Cengiz
Özlem Mahmutoğlu
Mehtap Kurt
Ebrar Alya Demirbilek
Şirin Çekilmez
Deniz Kaynak
Oya Çekilmez
Arda Adil Görgen
Kaya Çekilmez

بوسترات مسلسل حب الملائكة الحلقة الحادية عشر حلقة 11 مسلسل حب الملائكة

التصنيف
مسلسلات تركية

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن